هاني أبوريدة: برزنتيشن ملك الدولة ولو أنا صاحبها «مكنتش هاجي هنا النهاردة»

تحرير : كريم مليم

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:١٩ م
أكد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أن شركة برزنتيشن الراعي الرسمي للجبلاية، هى ملك الدولة، وذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد للرد على كل التساؤلات التى تخص المنتخب الوطنى، عقب المشاركة فى مونديال روسيا، والخروج من الدور الأول للبطولة بعد الهزيمة فى 3 مباريات أمام كل من أورجواى وروسيا والسعودية.
 
وقال هاني أبوريدة: "بحترم برزنتيشن وهي ملك الدولة، ولو أنا صاحبها مكنتش هاجي هنا النهاردة"، كما تحدث أبو ريدة، بأن اتحاد الكرة لم يكلف الدولة "مليما" واحدا طوال السنوات الماضية، ويصرف من مدخولاته المالية بعيدا عن ماليات الدولة، وأنه يبني مقرا عالميا في أكتوبر من خلال أمواله دون أن يكلف الدولة أي أموال أخرى.
 
كما وضح هاني أبوريدة، أن السر وراء حضور أحمد أبو هشيمة لتدريب المنتخب الأخير في سان بطرسبورج، كان يتمثل في أن التدريب كان مفتوحا للجميع وبالتالي سمح له بالحضور مثل أي شخص آخر.
 
وحول واقعة "نكز" سعد سمير لمحمود كهربا في تدريب المنتخب بجروزني، أوضح رئيس الجبلاية أن هناك عقوبة وقعت على اللاعب بشأن تلك الواقعة ولكنها لم تعلن بسبب ارتباط الفريق بمباريات هامة في المونديال.
 
يذكر أن بعثة الفراعنة عادت إلى القاهرة، أمس الثلاثاء، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
وشهد مطار القاهرة الدولي، فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على التواجد لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال، تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.
 
وظهر الحزن على وجوه أعضاء البعثة من اللاعبين والجهاز الفنى وأعضاء اتحاد كرة القدم، الذي سيعقد اجتماعا طارئا في الساعات القادمة، لمتابعة تداعيات الخروج المخيب للطموحات، من الدور الأول لكأس العالم.
التعليقات