أشرف صبحي يصدر قرارا بندب تامر عبد العظيم لوزارة الرياضة

تحرير : كريم مليم

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٠٨ م
أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، قرارا بندب تامر عبد العظيم للعمل مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني لوزير الشباب والرياضة خلفا لمحمد الكردي الذي تم تعيينه مساعدا للوزير لشئون البطولة والرياضة القمّية.
 
وحصل تامر عبد العظيم علي دكتوراه إدارة الاعمال الرياضية من جامعة بنها عام 2013، كما أنه خريج دبلومة القيادات الرفيعة بتقدير امتياز، كما شغل منصب مدير تسويق هيئة استاد القاهرة ومؤخرا مدير إدارة التخطيط بوزارة الشباب والرياضة.
 
وكان أشرف صبحى، قد استقر على تعيين محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، مستشاراً له فى الشئون الرياضية، كما أسند صبحى، مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة إلى أشرف البرجمي مدير الأداء الرياضي بوزارة الرياضة، حيث تولى هذا المنصب بدلاً منه اللواء نور سالم.
 
كما أجرى وزير الرياضة، عدد من التغيرات داخل الوزارة حيث قام بتعين كل من أحمد الشيخ وكيل وزارة لشئون مكتب الوزير بدلا من إسماعيل الفار الذى تولى التنمية الرياضية، كما تم تعيين تامر عبد العظيم مديرا للمكتب الفنى بدلا من محمد الكردى، كما تم تعيين اللواء نور سالم مدير إدارة للأداء الرياضى.
 
يشار إلى أن أشرف صبحي، قال في تصريحات اذاعية لبرنامج مع شوبير علي اذاعة drn، اليوم الأربعاء: "لابد من تعيين متحدث اعلامي لوزارة الشباب والرياضة للرد علي كل استفسارات الإعلامين خاصة وأنني لا أسعي للعمل بسياسة الرجل الواحد وأحب العمل المؤسسي".
 
التعليقات