مجدي عبد الغني يهاجم الإعلاميين في مؤتمر الجبلاية.. وينتقد أبو ريدة

تحرير : كريم أحمد

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٠٥ م
انفعل مجدي عبد الغني، عضو اتحاد كرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، بمقر «الجبلاية» بقاعة المؤتمرات، للرد على الاستفسارات الخاصة بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال.
 
واعترض «عبد الغني» على الاتهامات التي تعرض لها قبل سفر بعثة المنتخب، بالاستيلاء على شنط الملابس الرياضية الخاصة بأعضاء البعثة والاعتداء على عمال مخازن الجبلاية، مؤكدًا أنه تعرض للظلم وهو لديه بيت وأسرة تتأثر بهذا الهجوم.
 
ووجه «عبد الغني» حديثه للإعلاميين والصحفيين الحاضرين في المؤتمر، أنه رفض الرد على تلك الاتهامات قبل سفر المنتخب، لأن الوقت لم يكن مناسبا للحديث في تلك الأمور، مؤكدًا أن قرار رئيس الاتحاد باستبعاده من منصبه كنائب لرئيس البعثة والتحقيق معه في تلك الأحداث كان خاطئًا، حيث كان يجب تجاوز تلك الأحداث في تلك الفترة.
 
وكان أبوريدة قد أعلن أن مجدي عبدالغني خالف الطرق والإجراءات المتبعة في الحصول على شنطة الملابس الخاصة به كنائب لرئيس البعثة قبل السفر، وبناء عليه تم التحقيق معه واستبعاده من منصب نائب البعثة فقط، دون استبعاده من السفر إلى روسيا بصحبة المنتخب.
 
وهاجم مجدي عبد الغني قرار هاني أبو ريده وأكد أن القرار اتخذ بشكل فردي غير أن الثنائي ظهرا في روسيا بدون أي أزمات.
 
وقال هاني أبو ريدة، إن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة ونجم كبير لكنه لم يتخذ الإجراءات القانونية في الحصول على ملابسه كنائب لرئيس بعثة المنتخب من خلال تقديم مذكرة للسكرتير العام لاتحاد الكرة وذهب من تلقاء نفسه للحصول على الملابس من الموظفين وتمت إحالته للتحقيق للاستفسار منه لكن لم يتم استبعاده من بعثة مصر تم إسنادها فقط لعصام عبد الفتاح.
التعليقات