أبو ريدة: وفرنا لبن العصفور للمنتخب.. ولا أحد في اتحاد الكرة متمسك بالكرسي

تحرير : كريم أحمد

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٥٣ م

أكد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الاتحاد وفر لبن العصفور للمنتخب الوطني، من أجل تحقيق نتائج تسعد الشعب المصري، من فنادق وإقامة وطيران خاص وأجهزة تدريبية حديثة وأجهزة استشفاء تتوافر لأغلب الأندية والمنتخبات الكبرى، بالإضافة إلى التعاقد مع شركات متخصصة في مجال التغذية والبصمة الوراثية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أبو ريدة في المؤتمر الصحفي الخاص لاتحاد الكرة، المنعقد اليوم الأربعاء، بمقر «الجبلاية» بقاعة المؤتمرات، للرد على الاستفسارات الخاصة بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال، أن سوء التوفيق الذي صادف المنتخب الوطني خلال مشاركته في المونديال، لا يتحمله مجلس الإدارة، وإنما هي أمور فنية، وسوء التوفيق أمر وارد بقوة في كرة القدم.

وأكد أبو ريدة أنه لا يوجد أحد داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة متمسك بالكرسي، ولكن لماذا يستقيل مجلس إدارة اتحاد الكرة بعدما قدم الكثير للكرة المصرية على مدى العام ونصف الماضية، ويكفي أننا أعادنا المنتخب الوطني للمونديال بعد غياب 28 عامًا، أما الإخفاق الفني في المونديال فالمجلس لا يتحمله.

ورحب أبو ريدة باستقبال أي جهة رقابية ترغب في التفتيش أو مراجعة توزيع وبيع التذاكر الخاصة بالمونديال، مؤكدًا أنها تم توزيعها وفقا للإجراءات التي اعتمدها الـ«فيفا» ووفقا للوائح والقوانين ونرفض تماما اتهام أعضاء المجلس في ذمتهم المالية.

كان الفراعنة قد ودعوا فعاليات مونديال روسيا من دور المجموعات، بعد تذيلهم المجموعة الأولى بثلاث هزائم متتالية من أوراجواى (0-1)، وروسيا (1-3)، والسعودية (1-2).

التعليقات