مجدي عبد الغني لـ«الفرسان»: لن اسقيل.. ونسعى للتعاقد مع مدير فني عالمي للمنتخب

تحرير : كريم أحمد

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٩ م
نفى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ماتردد عن استقالته من اتحاد الكرة، للعمل كمدير رياضي في نادي الأهرام (الأسيوطي سبورت سابقًا).
 
وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الأربعاء، إنه من غير المنطقي أن يترك اتحاد الكرة الأب الشرعي للكرة المصرية للعمل في أي نادٍ.
 
كما أكد مجدي عبد الغني، أن الجبلاية تسعى للتعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة المنتخب الوطني بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشيرًا إلى إن الوقت لن يسعف الجبلاية للتعاقد مع مدرب شاب، وإنما سيكون التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي سبق له التدريب في أفريقيا.
 
وعادت إلى القاهرة، أمس الثلاثاء، بعثة الفراعنة، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
وشهد مطار القاهرة الدولي، فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على التواجد لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.
 
وظهر الحزن على وجوه أعضاء البعثة من اللاعبين والجهاز الفنى وأعضاء اتحاد كرة القدم، الذي سيعقد اجتماعا طارئا في الساعات القادمة، لمتابعة تداعيات الخروج المخيب للطموحات، من الدور الأول لكأس العالم.
 
التعليقات