محمد صلاح يظهر في التجمع الخامس بعد فضيحة المنتخب في المونديال (صور)

تحرير : أحمد سيد

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٤٤ م

يقضى الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إجازته الصيفية، بـ«الفيلا» الخاصة به في منطقة التجمع الخامس، وذلك بصحبة أسرته، وذلك عقب عودة بعثة الفراعنة إلى العاصمة القاهرة بعد انتهاء مشوار الفريق في منافسات كأس العالم روسيا 2018، بالخروج من الدور الأول بتلقي 3 هزائم متتالية أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبعد ساعات من وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة، ظهرت صورا للنجم محمد صلاح، أثناء تواجده داخل أحد المطاعم بالتجم الخامس، والتقط الصور مع المعجبين بكل ترحيب.

وعلمت «الفرسان» أن قضاء محمد صلاح لإجازته في التجمع الخامس بسبب وجود إصلاحات فى فيلا اللاعب بمدينة مدينتي إلى جانب شعور اللاعب بالإجهاد الشديد واحتياجه للراحة، وعدم قدرته على السفر لمسقط رأسه ببسيون للتواجد وسط أهالي القرية مثلمًا اعتاد اللاعب منذ لحظة احترافه لكرة القدم.

ومن المقرر أن يعود هداف الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، لمسقط رأسه في حفل خطوبة شقيقه الأصغر نصر صلاح، والتي سيتم تحديدها في موعد لاحق على أن تكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

كان منتخب مصر قد خرج من كأس العالم من الدور الأول عقب تلقيه ثلاث هزائم أمام أوراجواى 0-1 وروسيا 1-3 والسعودية 1-2.

صلاح الذي غاب عن أول مباراة أمام أوروجواي في كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب الإصابة في الكتف، لعب أمام أوروجواي والسعودية كأساسي وطوال الـ180 دقيقة، وسجل هدفي الفراعنة في البطولة، الأول من ركلة جزاء، والثاني من هجمة مرتدة.

التعليقات