ليفربول يجهز عرضًا ضخمًا لضم أسينسيو

تحرير : خالد الفوي

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ ص
أظهر ماركو أسينسيو متوسط ميدان ريال مدريد إمتلاكه الموهبة الكبيرة التي بإمكانها أن تضعه في المستقبل بين أفضل لاعبي العالم، وهي الموهبة التي جذبت أنظار ليفربول بشدة، حيث أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى استعداد الريدز للتقدم بعرض تصل قيمته إلى 180 مليون يورو من أجل ضم النجم الإسباني.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول يتابع أسينسيو منذ سنوات، وترحب إدارة القريق في أن تجعله نجم الفريق الأول واللاعب الأعلى أجرًا في العالم.
 
وعن هذا الإهتمام قال أسينسيو "بالفعل ظهر إهتمام ليفربول بضمي، ولكني أركز في الوقت الحالي على مشاركتي مع إسبانيا في كأس العالم، وعندما تنتهي البطولة سنبدأ في التفكير في مثل هذه الأمور، أما الأن فتركيزي كله في روسيا".
 
وعلى جانب أخر تعرضت إسبانيا للكثير من الانتقادات بسبب مستواها الضعيف في البطولة من خلال تحقيق فوز وحيد على إيران والتعادل أمام كل من المغرب والبرتغال.
 
وعن هذا الأمر قال أسينسيو "خلال هذا الأسبوع، سنحاول تصحيح أخطائنا، ولكن المباريات صعبة للغاية، وكل المرشحين يعانون، وفي الوقت الذي قدمنا في أمور سيئة، قدمنا أيضًا أمور جيدة حيث تصدرنا المجموعة في الوقت الذي كنا نعاني منه من شبح الخروج المبكر".
 
وأضاف أسينسيو "مررنا بلحظات عديدة صعبة، وعلينا أن ننتقد أنفسنا، ولكنا يبقى الأمر المؤكد أن الجميع يركز ويرغب في التطور ولعب دور كبير مع المنتخب".
 
وعن مشاركته الأولى في المونديال قال أسينسيو "كأس العالم بطولة خاصة للغاية، ويحتاج للتعامل معه بإهتمام كبير، والنظر إلى التفاصيل الصغيرة، وبشكل عام هي تجربة عظيمة بالنسبة لي".
 
وعن مباراة روسيا في دور الـ16 قال أسينسيو "روسيا هي البلد المضيف، وتمتلك فريقًا رائعًا وقدموا مباراتين جيدتين، وستحاول روسيا مهاجمتنا وعلينا التحلي بالحرص خاصة أنهم يمتلكون لاعبون يتمتعون بالموهبة".
التعليقات