وزير الرياضة: ننتظر رد اتحاد الكرة علي ما أرسلناه من استفسارات

تحرير : كريم مليم

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٤٨ ص
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أن الدولة لن تسمح بعودة الجماهير إلا بآلية تضمن ظهورهم بنفس شكل كأس الأمم الأفريقية 2006، وذلك حسبما أفاد في تصريحات اذاعية لبرنامج مع شوبير علي اذاعة drn.
 
وأضاف أشرف صبحي: "لابد من تعيين متحدث اعلامي لوزارة الشباب والرياضة للرد علي كل استفسارات الإعلامين خاصة وأنني لا أسعي للعمل بسياسة الرجل الواحد وأحب العمل المؤسسي".
 
وفيما يخص أزمة اتحاد الكرة وخروج المنتخب الوطني من كأس العالم، قال وزير الشباب والرياضة: "ارسلنا جواب اتحاد الكرة لتوضيح كل الاستفسارات الخاصة ببعثة المنتخب في كHس العالم، وهو ما يحق للوزير بارسال استفسار رسمي خلال 15 يوم من عودة أي بعثة من أي حدث خارج البلاد وبعد الرد سيتم بحث الأمر من جانبنا واتخاذ ما يلزم".
 
وعادت إلى القاهرة، ظهر أمس الثلاثاء، بعثة الفراعنة، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
وشهد مطار القاهرة الدولي، فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على التواجد لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال، تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.
 
وظهر الحزن على وجوه أعضاء البعثة من اللاعبين والجهاز الفنى وأعضاء اتحاد كرة القدم، الذي سيعقد اجتماعا طارئا في الساعات القادمة، لمتابعة تداعيات الخروج المخيب للطموحات، من الدور الأول لكأس العالم.
 
التعليقات