شوبير يكشف سبب مغادرة محمد صلاح المطار في سيارة خاصة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٥٢ ص

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب مغادرة محمد صلاح، وبعض لاعبي منتخب مصر مطار القاهرة في سيارات خاصة مع ذويهم، وذلك بعد عودتهم من روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال «شوبير»، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامجه الذي يقدمه عبر قناة «صدى البلد»: «تم استقبال بعثة المنتخب بكل احترام ولم يتعرض لهم أحد بأي لفظ أو سباب، وهناك بعض من اللاعبين المحترفين لم يحضروا مع المنتخب لأن لديهم ارتباطات خاصة».

وتابع: «محمد صلاح كان متواجد مع البعثة وبعد وصوله للمطار غادر في سيارة خاصة لأنه مرتبط بزفاف شقيقه، أما عمرو وردة توجه مباشرة إلى نادي الجزيرة».

وأعلن اتحاد الكرة المصري رحيل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عقب نهاية مشوار الفراعنة في كأس العالم 2018، وعقد هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية اجتماعًا اليوم فور عودة بعثة المنتخب إلى القاهرة إثر الخروج من الدور الأول لبطولة كأس العالم.

وقرر الاتحاد في اجتماعه الذي حضره جميع الأعضاء، باستثناء  حازم إمام  الذي تواصل هاتفيًا لوجوده خارج البلاد، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.
وتعرض المنتخب الوطني للخسارة في مبارياته الثلاثة بمرحلة المجموعات من كأس العالم على يد أوروجواي وروسيا والسعودية.
 
التعليقات