الدموع تسيطر على كوبر والجهاز الفني في وداع لاعبي المنتخب (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ ص

 استعرضت قناة ON sport، لقطات للحظات وصول بعثة المنتخب الوطني لمطار القاهرة، صباح الثلاثاء، عائدة من روسيا، عقب الخروج من نهائيات كأس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وظهر التأثر على جميع أفراد البعثة، من جهاز فني ولاعبين، ورصدت الكاميرات لقطات وداع نجوم الفراعنة للأرجنتيني هيكتور كوبر، وبدا الأرجنتيني هيكتور المدير الفني للمنتخب متأثرًا خلال مصافحته لمحمد صلاح، بينما غلبت الدموع مساعده محمود فايز.

وأعلن اتحاد الكرة المصري رحيل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عقب نهاية مشوار الفراعنة في كأس العالم 2018، وعقد هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية اجتماعًا اليوم فور عودة بعثة المنتخب إلى القاهرة إثر الخروج من الدور الأول لبطولة كأس العالم.

وقرر الاتحاد في اجتماعه الذي حضره جميع الأعضاء، باستثناء  حازم إمام  الذي تواصل هاتفيًا لوجوده خارج البلاد، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.
وتعرض المنتخب الوطني للخسارة في مبارياته الثلاثة بمرحلة المجموعات من كأس العالم على يد أوروجواي وروسيا والسعودية.
 
 

التعليقات