حسام حسن: «منتخبنا قادر على الفوز بكأس العالم في هذه الحالة»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٢٥ م

قال حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، إن منتخبنا الوطني قادر على الفوز بكأس العالم المقبل فى حالة إجراء تغييرات من الجذور، على حد قوله ، وهو ما جاء بعد تعرض منتخب مصر للهزيمة الثالثة علي يد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم بين الفريقين في ختام مباريات دور المجموعات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد المدير الفني للنادي المصري ، باللاعب محمد صلاح، مؤكدا أنه كان يلعب بمفرده فى مباريات المنتخب بمونديال روسيا 2018، خاصة في مواجهة السعودية اليوم التي ظل فيها الأكثر خطورة على مرمى المنافس.
وأضاف حسن، فى تصريحات تلفزيونية، أن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب، كان موفقا فى أول مباراة له أمام السعودية، وترك انطباعا جيدا فى المونديال، أما محمد صلاح فكافئه الله بإحراز هدفين.
وتابع حسام حسن قائلاً: "أقوله كتر خيرك يكفى إنك حاولت، وتوفيقك فى إحراز هدفين لم يكن صدفة.. ولا أتخيل اعتزاله دوليا لأنه يحب مصر كثيرا".
وأشار مدرب النادى المصرى، إلى أن أى منتخب كان يمكن له أن يفوز على الأوروجواى فى أول مباراة، لكن لم يستغل المنتخب الوطنى هذه الفرصة، كما أن المنتخب افتقد الروح والإصرار فى مباراة اليوم أمام السعودية، وتابع: "نقدر ناخد كأس العالم اللى جاى لو عملنا تغييرات من الجذور".
التعليقات