بسبب مانشيت "كبسناهم".. السعوديون يهاجموا صحيفة "عكاظ "

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٥٩ م
تعرضت صحيفة عكاظ السعودية لإنتقادات واسعة من متابعيها السعوديين عبر الحساب الرسمي للصحيفة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، بعد أن نشرت مانشيت عقب انتهاء مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب السعودي بفوز الأخير بهدفين مُقابل هدف، في ختام دور المجموعات في كأس العالم 2018 في روسيا.
ونشر الحساب الرسمي لصحيفة عكاظ، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة مانشيت الصحيفة مكتوب عليها: "كبسناهم"، على صورة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وعلى وجهه علامات الحسرة والحزن.
 
 
 
متابعو حساب الصحيفة على تويتر لم يعجبهم مانشيت عكاظ وردت بقسوة من خلال تغريدات تحمل رداً شديد اللهجة على ما نشرته الصحيفة السعودية.
واتفق السعوديون على أن العلاقة الطيبة بين مصر والسعودية على أفضل حال، وأن ماتم نشره لا يمثل السعوديين على الإطلاق وكان على الصحيفة ان تنشر مانشيت لا يحمل أي إساءة للمنتخب المصري..
 
 
الصحيفة السعودية تداركت الأمر سريعًا بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها عبر تويتر ، ونشرت صورة مانشيت جديد جاء نصه كالتالي: "حقكم علينا ..فوزنا فوزكم".
 
 
 
وعلق البعض على الصورة الجديدة أنه لم يكن يصح نشر الصورة الأولى مشيدين برد فعل الصحيفة وتغير الصورة على الفور.
 
 
 
 
وتعرض منتخب مصر لخسارة جديدة أمام منتخب السعودية بعهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات في كأس العالم 2018 في روسيا ، بعدما ودع منتخب مصر المونديال رسميًا دون أيحصد اي نقاط متذيلًا المجموعة الأولى في الترتيب، حيث سكنت شباكه 6 أهداف وسجل هدفين فقط بأقدام محمد صلاح نجم ليفربول منها هدف من ضربة جزاء في لقاء روسيا الذي انتهى بخسارة مصر 1-3 بينما كانت الهزيمة الأولى على يد اوروجواي بهدف مقابل لاشئ.
 
 
التعليقات