كوبر: أشعر بخيبة أمل.. ولم أدفع بـ شيكابالا لهذا السبب

تحرير : أحمد بركات

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٨:٣٧ م
أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، أن الاستراتيجية الدفاعية التي لعب بها الفريق القومي اليوم أثبتت نجاحها في الشوط الأول أمام السعودية بختام دور المجموعات في كأس العالم.
 
قال كوبر في المؤتمر الصحفي، إن منتخب مصر شكل خطورة من 5 كرات مرتدة وكاد يسجل، وأبلى بلاءً حسنًا رغم عدم الفوز، موضحًا أنه لو تخلى عن طريقته ربما لن يصعد المنتخب لكأس العالم.
 
وتابع أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب المنتخب لم يشارك لأن عبد الله السعيد لعب في مركز جديد وربما لو خاض المنتخب اللقاء بطريقته المعتاده لاحتاج شيكابالا ودفع به، لكن المنتخب لعب اللقاء بطريقة 4/4/2.
 
وشدد على أن محمد صلاح قدم آداءً رائعًا ولكنه يحتاج لمساعده المنتخب كما يساعد هو منتخب بلده، مشيرًا إلى أن أشرك الحضري في حراسة المرمى لأن كل حراس المنتخب على نفس المستوى وكلهم جاهزين والحضري قدم مستوى متميز وحقق أرقامًا قياسية.
 
وعن وفاة عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق بسبب خسارة المنتخب قال كوبر: هو أمر مؤسف لو كان صحيحًا لكن الطبيب وحده يعلم الأسباب.
 
ولفت إلى أن عقده انتهى مع اتحاد الكرة ومنتخب مصر وسيرى ما سيحدث في الفترة المقبلة بعد العودة للقاهرة، موضحًا أن الفترة الأخيرة شهدت جلستين مع مسئولي الجبلاية لم يحسم فيهما أي شئ.
 
وتابع أن المنتخب كان جاهزًا بشكل كبير ولم يتأثر بأي شئ بدليل أنه هدد مرمى المنتخب السعودي، موضحًا أنه يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة أمام أوروجواي والسعودية، مشيرًا إلى أن منتخب مصر قدم مستوى مقبول في المونديال عمومًا.
 
 
التعليقات