وائل جمعة يشن هجوم ناري على كوبر: كفاية عليه كده (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٨:٠٥ م
 شن وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق، هجومًا عنيفًا على الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الخسارة أمام السعودية، 
وقال «الصخرة»، خلال تواجد بالاستوديو التحليلي لقناة  beIN SPORT، إن هزيمة الفراعنة أمام السعودية «مستحقة» إلى حد كبير، خاصة أن الفريق لم يقدم في الشوط الثاني ما يؤهله لتسجيل أهداف أخرى في اللقاء، واكتفى كوبر بمشاهدة انهيار اللاعبين البدني، ولم يجري ي تعديلات على خطته.
 
وتابع جمعة: «كان يجب على كوبر إدخال بعض اللاعبين في تشكيلته أمام السعودية لمواجهة حالة الانهيار البدني التي يعاني منها الفريق، وعلى سبيل المثال لم يدفع بـ شيكابالا رغم تصريحاته قبل البطولة بأنه بديل عبد الله السعيد، ومع ذلك دفع بعمرو وردة بدلًا منه، ولم نرى شيكابالا في أي مباراة طوال البطولة».
 
واستمر نجم دفاع الفراعنة المعتزل في حديثه، مؤكدًا هناك أن أخطاء عديدة حدثت يتحملها جميعها كوبر، معلقًا: «خلاص كده كفاية على كوبر، هو جه في وقت صعب مكانش فيه لاعبين، لكن دلوقتي عندنا لاعبين قادرين يقدموا أداء أفضل، محتاجين فكر وطريقة لعب أحسن».
 
وائل جمعة شدد، على أن فكرة الاعتماد الهجومي على محمد صلاح فقط، ليست مُجدية طوال الوقت، خاصة أنه متأثر بكل ما يحدث معه من أزمات في الفترة  الأخيرة، وكان يجب تجهيز حلول هجومية بديلة، إزاي منتخب مصر يسدد تسديدة واحدة على مرمى المنافس طوال الـ90 دقيقة، هذا يعكس طريقة لعب كوبر».
 
 
وواصل منتخب مصر السقوط في المونديال، بعد تلقيه الخسارة الثالثة أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
 
بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات