نجيب ساويرس عن مباراة السعودية ومصر: «الحكم قابض !!!!»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:١٩ م

هنأ رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، المنتخب السعودي بالفوز على نظيره المصري، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة بدوري المجموعات بكأس العالم، حيث نشر ساويرس تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب فيها : «مبروك للسعودية وهارد لك لينا ... ونروح سوا.. بقى.. بس بصراحة منحسة معانا تمام».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واتهم  ساويرس، حكم مباراة مصر والسعودية، الكولومبي الجنسية، بحصوله على رشوة، قائلًا: «الحكم قابض !!!!».
وردّ عليه الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، في حسابه على «تويتر»: «مباراة لا تقدم ولا تؤخر والفريقان سيغادران البطولة بعدها.. ماذا فعل المنتخبان في المباراتين السابقتين؟، ولماذا (بمنطقك) لم يُقبَّضْ حكمي المباراتين السابقة إذا كان ذلك ممكنًا؟ قد أفهم هذا المنطق- من غيرك -لو كان لأحد الفريقين أمل في التأهل .. أسأت لنا يا (باشمهندس) بلا داعي».
وخسر منتخب مصر أمام السعودية بنتيجة 2-1 فى اللقاء الذي جمع بينهما فى الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2018.
 
وحقق المنتخب المصري رقمين جديدين في المباراة التي جمعته بالمنتخب السعودي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم روسيا 2018.
 
حيث نجح الحارس الدولي عصام الحضري في كسر رقم حارس المرمى الكولومبي فريد موندراجون، كأكبر حارس في المونديال، حيث شارك اليوم عن عمر يناهز 45 عامًا.
 
الرقم الثاني فكان من نصيب محمد صلاح الذي عادل رقم عبد الرحمن فوزي وأصبح هداف منتخب مصر في تاريخ كأس العالم بإحرازه هدفين في مباراتين متتاليتين بكأس العالم.
 
التعليقات