محلل beIN SPORTS يفجر مفاجأة عن ركلة جزاء السعودية (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:٠٢ م
 قال سعد كميل، المحلل التحكيمي beIN SPORTS، إن ركلة الجزاء الثانية التي أحتسبها الكولومبى ويلمار، حكم مباراة مصر والسعودية، لصالح الأخير غير صحيحة، مشيرًا إلى أن مخالفة جذب علي جبر مدافع منتخبنا لفهد المولد لاعب الصقور الخضراء «ضعيفة».
وعن ركلة الجزاء الأولى التي احتسبت للسعودية، بعد لمس الكرة ليد احمد فتحي مدافع الفراعنة، أوضح كميل ان المخالفة واضحة، وقرار الحكم كان صحيحًا بتلك اللعبة.
 
وأشار كميل، إلى أن هناك دليل آخر على عدم صحة اللعبة، وهو اختلاف حكام الفيديو حول القرار، وحصول الحكم على وقت طويل لحسم قراره، معلقًا: «هل إذا كان متأكدًا من قراره كان سيتخذ كل هذا الوقت، ثم يعود لمنح علي جبر مدافع المنتخب المصري انذارًا».
 
وخسر منتخب مصر مباراته الثالثة على التوالي في المونديال، بعد تلقيه أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.
 
 
التعليقات