محمد صلاح: نعتذر للشعب المصري (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م
 وجه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، الشكر للجماهير المصرية الذين حرصوا على مؤازرة الفريق في روسيا، في المباريات الثلاث التي خاضها الفراعنة بنهائيات كأس العالم.
وواصل منتخب مصر السقوط في المونديال، بعد تلقيه الخسارة الثالثة أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
 
وقال صلاح، خلال تصريحاته عقب المباراة، لقناة beIN SPORTS، إنه يعلم بأن الخسارة مريرة على الشعب المصري، لكن هذا يعود لعدة أسباب مأهمها قلة خبرات اللاعبين، مضيفًا: «نعتذر للجمهور المصري، وسنسعى للظهور بشكل أفضل في كأس العالم المقبل».
 
وافتتح محمد صلاح التسجيل للمنتخب الوطني في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وعادل سلمان الفرج النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة (45+6)، وتمكن سالم الدوسري من إحراز الهدف الثاني للأخضر السعودي في الدقيقة (90+5).
 
بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات