عماد متعب يدعم نجوم المنتخب قبل مواجهة السعودية

تحرير : كريم مليم

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:١٢ م
دعم عماد متعب نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، نجوم الفراعنة، قبل مواجهة مباراة السعودية، المقرر اقامتها اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
وكتب عماد متعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الإثنين: "التاريخ بيسجل...شدوا حيلكو يا رجالة".
 
وتأهل كلا المنتخبين (روسيا وأوروجواي) إلى دور الـ16 رسميًا، فيما تبددت أحلام السعودية ومصر في العبور من دور المجموعات، وتتصدر روسيا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي الثانية بـ6 نقاط، فيما تأتي مصر في المركز الثالث والسعودية في المركز الرابع بلا نقاط لكلآ منهما.
 
ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز صاحب الـ38 عامًا، ويعاونه كمساعد أول كريستيان خيرو دي لا كروز، بينما سيكون اليكساندر جوزمان بونيلا مالك مساعدا ثانيًا، فيما سيكون ريكاردو مونتيرو باملاك حكمًا رابعًا، بينما سيكون طاقم حكام الفيديو كالاتي: (أرتور سواريس دياس - كارلوس أستروزا - تياجو برونو - ويلتون بيريرا سامبايو).
 
هل تعلم؟
 
كان آخر هدفين لمصر في كأس العالم من ركلة جزاء، بما في ذلك الهدف الوحيد حتى الآن في نسخة 2018 بتوقيع محمد صلاح في الهزيمة 3-1 على يد روسيا المستضيفة. أما الهدف الأخير للفراعنة من لعب مفتوح في عروس البطولات فقد كان بتوقيع عبد الرحمن فوزي في الهزيمة بنتيجة 4-2 على يد المجر بتاريخ 27 مايو 1934.
 
التعليقات