ميدو: الخسارة أمام السعودية ستدخل الكرة المصرية في مشاكل لا حصر لها

تحرير :

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٢٠ م

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أن مواجهة الفراعنة اليوم الإثنين، أمام السعودية صعبة، وأن الخسارة تجعله من اسوأ الاجيال التى وصلت كأس العالم، وطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الخوف، وهذا ما ظهروا عليه أمام روسيا واوروجواى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويحتضن استاد فولجوجراد آرينا، مباراة منتخب السعودية أمام المنتخب الوطني، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز صاحب الـ38 عامًا، ويعاونه كمساعد أول كريستيان خيرو دي لا كروز، بينما سيكون اليكساندر جوزمان بونيلا مالك مساعدا ثانيًا، فيما سيكون ريكاردو مونتيرو باملاك حكمًا رابعًا، بينما سيكون طاقم حكام الفيديو كالاتي: (أرتور سواريس دياس - كارلوس أستروزا - تياجو برونو - ويلتون بيريرا سامبايو).
 
وكتب أحمد حسام ميدو، اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر: "مواجهة اليوم، مهمة جدا لمصر، فالخسارة تجعل من هذا الجيل، أسوأ جيل وصل إلى كأس العالم، والمكسب يجعله الجيل، صاحب أول انتصار لمصر في كأس العالم".
 
وتابع ميدو: "أكثر ما أزعجني، هو ظهور بعض اللاعبين الجيدين، وهم يشعرون بالخوف، في آخر مباراتين، وما أتمنى أن أراه اليوم، أن يتحرروا من الخوف، ويلعبوا بثقة، فليس لديهم ما يخسرونه، التحضير النفسى للمباراة أهم شيء، اللاعبون الكبار عليهم الدور الأكبر".
 
وأتم نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق: "كرة القدم في بعض الوقت واضحه وصريحه لا تقبل القسمه على اتنين!! الانتصار الْيَوْمَ سيمر بمنتخبنا من كل المشاكل التي حاصرته بسلام والخسارة ستدخل الكرة المصرية في مشاكل لا حصر لها!!".
 
وتأهل كلا المنتخبين (روسيا وأوروجواي) إلى دور الـ16 رسميًا، فيما تبددت أحلام السعودية ومصر في العبور من دور المجموعات، وتتصدر روسيا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي الثانية بـ6 نقاط، فيما تأتي مصر في المركز الثالث والسعودية في المركز الرابع بلا نقاط لكلآ منهما.
 

 

التعليقات