فرسان المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة أوروجواي وروسيا

تحرير : كريم مليم

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٢٧ ص
يحتضن استاد كوسموس أرينا، بمدينة سمارا، مباراة منتخب أوروجواي أمام روسيا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم مصر والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.
 
وتأهل كلا المنتخبين (روسيا وأوروجواي) إلى دور الـ16 رسميًا، فيما تبددت أحلام السعودية ومصر في العبور من دور المجموعات، لكن مباراة اليوم ستحدد ترتيب المجموعة بشكل نهائي، علمًا بأن روسيا تتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي الثانية بـ6 نقاط، فيما تأتي مصر في المركز الثالث والسعودية في المركز الرابع بلا نقاط لكلآ منهما.
 
ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم السنغالي مالانج ديدهيو صاحب الـ45 عامًا، ويعاونه كمساعد أول كامارا جبريل، بينما سيكون سامبا الحجي مالك مساعدا ثانيًا، فيما سيكون تيسيما ويسا باملاك حكمًا رابعًا، بينما سيكون طاقم حكام الفيديو كالاتي: (كليمان توربان - سايريل جرينجور - بافيل جيل - دانييلي أورساتو).
 
التشكيل المتوقع لأوروجواي
 
فرناندو موسليرا؛ مارتين كاسيريس، خوسيه خيمينيز، دييجو جودين، دييجو لاكسالت؛ كارلو سانشيز، لوكاس توريرا، رودريجو بينتانكور، خيورخيان دي أراسكايتا؛ لويس سواريز، إدينسون كافاني.
 
التشكيل المتوقع لروسيا
 
إيجور أكينفييف؛ ماريو فرنانديز، إيليا كوتيبوف، سيرجي إيجناشيفيتش، يوري جيركوف، رومان زوبنين، يوري جازينسكي؛ ألكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين، دينيس تشيرشيف؛ أرتيم دزيوبا.
 
هل تعلم؟
 
فاز منتخب أوروجواي في جميع المباريات الأربع في كأس العالم التي سجّل فيها لويس سواريز، لكنه في المقابل خسر مرتين في البطولة في مباراتين سجّل فيهما إدينسون كافاني!.
التعليقات