الصفقات تتوالى.. فرج عامر يعلن بيع نجم سموحة للأهرام بمليون دولار

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:١٩ ص

 أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن انتقال مدافع فريقه رجب بكار، إلى نادي الأهرام سبورت، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، مقابل مليون دولار.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وصرح عامر مساء الأحد، لقناة «صدى البلد»، بأن نادي الأهرام طلب أيضًا التعاقد مع أكثر من لاعب من الفريق السكندري، أبرزهم الثلاثي: المهدي سليمان وياسر إبراهيم وحسام حسن، مشددًا أنه لن يقوم ببيع لاعبين آخرين، بعد صفقة بكار.

وأوضح، أن قرار بيع أي لاعب آخر، سيكون بموافقة المدير الفني لسموحة، فمن غير  ولن أستطيع الاستغناء عن قوام الفريق، وبيع بعض اللاعبين في الفترة الماضية، جاء في ظل وجود بدائل مثل محمود عزت ورجب نبيل وياسر إبراهيم.

وتابع: «سموحة تعاقد مع أكثر من لاعب مميز جديد، وسيظهر أكثر قوة، وسيكون جاهز للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل».

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فجر مفاجأة كبرى، بإعلانه الموافقة على بيع ثنائي الفريق علي جبر، وطارق حامد إلى نادي الأهرام سبورت.

وقال «مرتضى»، خلال مداخلة هاتفية، بقناة LTC، إن طارق حامد أصبح بلا عقد مع الزمالك، بسبب حصول وكيله على النسختين الموقعتين من اللاعب بعد تجديد عقده مع ناديه، وهو ما دفعه لقرار بيعه، والاستفادة المادية من ذلك بدلًا من رحيله بدون مقابل في يناير المقبل.

وفيما يخص على جبر، العائد من الإعارة في نادي ويست بروميتش ألبيون، بعد رفض الأخير تفعيل بند شراءه، مما جعل فكرة بيعه للأهرام بـ2 ونصف مليون دولار مقبولة.
 
التعليقات