توابع زلزال السقوط أمام كرواتيا ..دعوات أرجنتينية لمطالبة ميسي بالاعتزال

تحرير :

٢٢ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٢٢ م

مازالت توابع زلزال سقوط منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم 2018، أمس الخميس مستمرة ، حيث خرجت دعوات ومطالبات في الأرجنتين لمطالبة ليونيل ميسي، نجم المنتخب وقائده الذي يتألق في سماء الكرة العالمية مع برشلونة الإسباني ، باعتزال اللعب الدولي مع “التانجو”، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال والمستوى المتواضع للبرغوث الأرجنتيني بخلاف أن منتخب التانجو في موقف لا يحسد عليه، بعدما جمع نقطة واحدة من تعادل 1-1 مع منتخب أيسلندا وتبقى له مباراة واحدة أمام نيجيريا، وبات مهدداً بوداع المونديال مبكراً، كما أنه ظهر بمستوى مهزوز في المباراتين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووشن الصحفي الأرجنتيني الشهير فرناندو نيمبرو هجوماً شرساً على ميسي وقال في تصريحات صحيفة اليوم الجمعة :"الكثيرون يطالبون ميسي بالإعتزال وأنا على راس القائمة لأنه الآمر الناهي في منتخب الأرجنتين".
وتابع نيمبرو في تصريحاته الصحيفة أن ميسي يقوم بدور المدرب في المنتخب ويحدد اللاعبين الذين يتم استدعائهم، وإن نتيجة الاعتماد على أصدقاء ميسي أن أصبح الفريق يلعب بلا روح.
وأضاف نييمبرو أن المدافع المخضرم خافيير ماسكيرانو صديق ميسي المقرب يجب أن يرحل بدوره عن المنتخب، “وكذلك المدرب خورخي سامباولي الذي وصفه بـ “المتناقض.
ويرى نيمبرو أن المنتخب الأرجنتيني سيستعيد عافيته بعد رحيل ميسي، وأن الوضع لن يبلغ هذا المدى من السوء مجدداً، إذا استجاب الليو لمطالبات اعتزاله الدويل لأنه لم يقدم اي شئ للكرة الأرجنتينية بينما يتألق عالمياً في صفوف البارسا ، وهو أكثر ما يحزن الجماهير العاشقة لنجوم التانجو.
ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره المنتخب النيجيري في الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل في ختام مباريات دور المجموعات إذ يحتاج رفاق ميسي للفوز على نيجيريا وأن يتعطل قطار أيسلندا امام كرواتيا لضمان التأهل بعد كرواتيا الذي ضمن التأهل بعدما وصل رصيده إلى 6 نقاط بالفوز في أول مواجهتين. 
 
التعليقات