فرسان المونديال.. مشجع أرجنتيني يطالب نيجيريا بإنقاذ ميسي (صورة)

تحرير : علي الزيني

٢٢ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٢٢ م

ظهر أحد مشجعي منتخب الأرجنتين، في مدرجات ملعب فولجوجراد أرينا، المستضيف لمباراة أيسلندا ونيجيريا، اليوم الجمعة، مطالبا النسور الخضراء بتحقيق الفوز، من أجل إحياء اَمال التانجو، في التأهل لدور الـ16 بكأس العالم.
ونشرت شبكة "ESPN" صورة للمشجع، الذي كان يحمل علم بلاده، وعليه عبارة: "نيجيريا، من فضلكم حققوا الفوز من أجل ميسي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسيصب انتصار نيجيريا في مصلحة الأرجنتين، التي خسرت أمس أمام كرواتيا، بنتيجة 3-0، لتصبح مهددة بتوديع المونديال، من الدور الأول.

وحقق المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، واكتسح منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب نيزني نوفغورود، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم 2018.

تقدم أنتي ريبيتش لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 54 بعد خطأ فادح لحارس الأرجنتين، وأضاف مودريتش الهدف الثاني من تسديدة لا تصد ولا ترد في الدقيقة 80، واختتم ايفان راكيتش الثلاثية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

المنتخب الأرجنتين استحوذ على الكرة في أغلب أوقات اللقاء، لكن دون أي خطورة، في ظل اعتماد منتخب كرواتيا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة، وأحرزوا ثلاثة أهداف، في مباراة لم يقدم فيها ميسي أي شئ يذكر، وظهرت قوة أوروجواي وسرعات لاعبيها الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية. 

التعليقات