سيف زاهر لمنتقدي الجبلاية: محدش هيخوفنا.. اتقوا الله (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٣٥ ص

 علق الإعلامي سيف زاهر، على الانتقادات التي تعرض لها اتحاد الكرة بعد خسارة منتخب مصر، أمام نظيره الروسي، مشيرًا إلى أن أي عمل به سلبيات وإيجابيات، ومن أهم الظواهر الإيجابية هو التواجد الجماهير في روسيا لدعم المنتخب، بمجهودات ذاتية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف زاهر، خلال تصريحاته بقناة ON sport، إلى أن البعض يحاول اثارة مشكلات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وادعاء نشوب مشادات بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، معلقًا: "مش كل واحد يقول كلمة في السوشيال ميديا نصدقها، اتقال ان محمد صلاح اتخانق مع إيهاب لهيطة، الدنيا قامت".
 
وتابع: "محمد صلاح بعد ما كتب تويتة وضح فيها عدم وجود خلافات، محدش جاب سيرة عشان الكلام اللي قاله كويس، يا جماعة اتقوا الله مش كده، احنا مش هنخاف، وشغلنا في اتحاد الكرة تطوعي عشان احنا بنحب البلد دي".
 
وحول الهجوم على الشركة الراعية، قال عضو اتحاد الكرة، "إيه علاقة الشركة الراعية، في الهزيمة من روسيا؟ من ساعة ما المنتخب بدء استعداداته والانتقادات شغالة على البدل  والأحذية، عمرنا ما هنتكلم على انتقاد الجهاز الفني واللاعبين ومتفهمين مشاعر الجماهير، لكن فيه حاجات لازم نقف عندها".
 
واختتم: "الفنانين والمشاهير المحترمين سابوا شغلهم عشان يقفوا جنب المنتخب ومع ذلك اتقطعوا على السوشيال ميديا، هما عملوا إيه؟ أقسم بالله انا كنت في معسكر المنتخب 3 أيام ما شفت فنان، حتى في الماتش ما شوفناش حد".
 
وودع منتخبنا المونديال، بعد فشله في عبور دور المجموعات، عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا، ويستعد الفراعنة لمواجهة السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي.
 

التعليقات