كهربا: مواجهة السعودية الأصعب في المونديال (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٠٩ ص

 قال محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب المنتخب الوطني، إن جميع اللاعبين كانوا يأملون في تقديم أداء أفضل بنهائيات كأس العالم، وإسعاد الشعب المصري، لكن هذه هي كرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح "كهربا"، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن أكثر ما يُحزن اللاعبين هو عدم تحقيق آمال الجماهير المصرية، رغم اجتهادهم وتكاتفهم طوال الفترة الماضية، واصرارهم على الظهور بأفضل شكل ممكن، مؤكدًا أنه لا يفكر إلا في التدرب بقوة ويحترم وجهة نظر الجهاز الفني في أي قرار.
 
وأشار إلى أن المباراة القادمة هي الأصعب لأنها تعتبر "قمة عربية"، مضيفًا أنه لم يتحدث مع الجهاز الفني حول نقاط قوة وضعف المنتخب السعودي، مؤكدًا أنه يضم لاعبين مميزين، لكن التوفيق في النهاية يحالف من يجتهد أكثر داخل الملعب
 
وعن تأثير تواجد بعض الفنانين والمشاهير في فندق اقامة المنتخب، بالسلب على اللاعبين، نفى كهربا ذلك، معلقًا: "نحن منفصلين في أماكن إقامتنا والحديث عن حدوث حالة هرج مرج تسبب في تشتيت تركيز اللاعبين عار تمامًا من الصحة".
  
 
وودع منتخبنا المونديال، بعد فشله في عبور دور المجموعات، عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا، ويستعد الفراعنة لمواجهة السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي.
 

التعليقات