وردة: لن نقبل إلا بالفوز على السعودية.. وهذه حقيقة تأثرنا بتواجد الفنانين (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٥٢ ص

أكد عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، أنه كان يتمنى تقديم أداء أفضل في نهائيات كأس العالم، رفقة زملاءه، واسعاد الشعب المصري، لكن التوفيق لم يكن حليفًا لهم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف "وردة"، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن الجميع داخل المنتخب من جهاز فني ولاعبين اجتهد وبذل أقصى ما لديه، حتى الجمهور الذي حضر إلى روسيا ساند الفريق، ونأمل في الوصول لمستويات أفضل من ذلك في الفترة المقبلة. 
 
وشدد لاعب الفراعنة، على أنه يركز في مباراة السعودية القادمة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمونديال، ويفضل عدم التفكير في أي عروض مقدمة لضمه حاليًا.
 
وأوضح، لاعب أتروميتوس اليوناني، أنه طوال الفترة الماضية لا يفكر سوى في كأس العالم مع المنتخب، ويؤجل النظر في أي عروض لضمه حتى نهاية البطولة.
 
وتابع: "لاعبو المنتخب يحاولون الخروج من الحالة النفسية السيئة، لتقديم مباراة قوية أمام السعودية، التي لن نقبل إلا بالفوز بها لمصالحة الجماهير".
 
وعن تسبب تواجد بعض الفنانين والمشاهير في فندق اقامة المنتخب، في تشتيت أذهان اللاعبين، نفى وردة ذلك، معلقًا: "هذا مجرد كلام بنسمعه لكن الحقيقة أننا كنا في مكان اقامتنا ولم يصل الينا أحد منهم كما يتردد". 
 
وودع منتخبنا المونديال، بعد فشله في عبور دور المجموعات، عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا، ويستعد الفراعنة لمواجهة السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي.
 

التعليقات