عدلي القيعي عن بيع نادي الأسيوطي: هذه هي السلبية الوحيدة (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٢٥ ص

 علق عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على بيع نادي الأسيوطي، لأحد المستثمرين العرب، وإطلاق إسم الأهرام سبورت عليه، والتعاقد مع عدد من نجوم الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال القيعي، خلال حلقة الخميس، من برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه عبر قناة "الأهلي"، إن بيع نادي الأسيوطي خلق حالة كبيرة في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أن الاستثمار الرياضي يأتي بأرباح دون شك، وصفقة بيع النادي بمثابة صفقة هائلة لمالك النادي محمد الأسيوطي، خاصة أن التمويل موجود بقوة.
 
وأضاف، أن الحديث عن منافسة النادي على البطولات في الفترة المقبلة سيحكمها دور الأندية الواثقة في قدراتها على مواجهة الأمر، وفي النهاية هي خطوة قد تخلق حالة من الحراك فيما يخص قوة المنافسة، يعيبها فقط أنها ستجعل سوق اللاعبين على صفيح ساخن.ويؤكد أن صفحته تعرضت للاختراق.
 
 
ومن المنتظر أن يعلن نادي الأسيوطي، لأحد المستثمرين الجديد، في مؤتمر صحفي رسمي، خلال الفترة المقبلة، وترددت أقاويل قوية أن المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، هو الممول الرئيسي للصفقة.
 
وأصدرت شركة صلة السعودية بيانًا رسميًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تؤكد خلاله عدم وجود أي علاقة استثمارية بينها وبين نادي الأسيوطي.
 
وجاء البيان مقتضبا حيث اكتفى بالتأكيد على عدم وجود علاقة بالاستثمار في الأسيوطي وكان نصه كالتالي:" نتشرف أن يكون لنا علاقات استثمارية مع الأندية المصرية و لكن شركة صلة الرياضية ليس لها أي علاقة بالإستثمار في نادي الأسيوطي".
 
وكان محمود الأسيوطي، رئيس النادي، قد أعلن في بيان رسمي عن بيع النادي لمستثمرين عرب وتغيير اسمه إلى الأهرام سبورت قبل أن يتراجع بعدها بدقائق قليلة 
 

التعليقات