مذبحة في تشكيل السعودية أمام أوروجواي

تحرير : علي الزيني

١٩ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٠٤ م

استقر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، على إجراء العديد من التغييرات، على التشكيل الأساسي لفريقه، الذي يستعد لمواجهة الأوروجواي، على ملعب روستوف أرينا، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وينوي أنطونيو بيتزي، الإطاحة بأربعة أسماء أو خمسة، من التشكيل الأساسي الذي بدأ مباراة روسيا، في المباراة الافتتاحية بالمونديال، والتي سقط فيها الأخضر، بخماسية نظيفة.

ومن المقرر أن يطيح بيتزي، بقلب الدفاع عمر هوساوي، ويشارك معتز هوساوي لاعب النادي الأهلي بدلا منه، الحاصل على جائزة أفضل مدافع في الدوري السعودي للمحترفين، وفي مركز الظهير الأيمن، سيخرج محمد البريك، من التشكيل الأساسي للأخضر، على أن يحل مكانه ياسر الشهراني، الذي لعب في مركز الظهير الأيسر أمام روسيا.

ويحل منصور الحربي، في مركز الظهير الأيسر، بدلا من ياسر الشهراني، الذي سوف ينتقل إلى الجانب الأيمن، أما خط الوسط، فسوف يشهد ظهور عبدالملك الخيبري، سواء بدلا من عبدالله عطيف أو سلمان الفرج، خاصة أنه يملك نزعة دفاعية، أكبر بكثير منهما.

ولن ينجو خط الهجوم، من مقصلة بيتزي، حيث من المقرر أن يتم استبعاد محمد السهلاوي، من التشكيل الأساسي، على أن يدخل بدلا منه فهد المولد، ليشكل ثلاثي ناري سريع مع سالم الدوسري ويحيى الشهري.

وقد يدخل مهند عسيري وفهد المولد، معا، في التشكيل الأساسي للأخضر، أمام أوروجواي، على أن يخرج يحيى الشهري مع السهلاوي.
 

التعليقات