مدرب روسيا: الفوز على مصر بثلاثية ليس سهلًا

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٤٥ م

 أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي، على سعادته بفوز فريقه على نظيره المصري، والتأهل رسميًا  لدور الـ16 بطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أن الفوز على الفراعنة بثلاثة أهداف ليس أمرًا سهلًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


 وأضاف  تشيرتشيسوف،  في تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن منتخب مصر يملك قوة دفاعية يتميز بها، إلى جانب رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز، للحفاظ على فرص التأهل، لكنه لم يستطيع اللعب بشكل جيد طوال الـ90 دقيقة.

وتابع: «نجحنا في السيطرة على صلاح أخطر اللاعبين المصريين، وطالبت اللاعبين باستغلال كل الفرص، وهو ما تحقق بالفعل».

وشدد: «أؤكد على ثقتي الكبيرة في اللاعبين، وسعيد بأننا حققنا كل ما كنا نسعى إليه».

واقترب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من توديع المونديال في دور المجموعات، بعد أن تعرض للخسارة أمام منتخب روسيا، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كريستوفسكي»، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

تقدم منتخب روسيا في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني عن طريق أحمد فتحي بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 59 أضاف دينيس تشيريشيف الهدف الثاني، واختتم دزوبيا ثلاثية روسيا بعدها بدقيقتين، وسجل محمد صلاح هدف المنتخب الوطني الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

يهذه النتيجة رفع منتخب روسيا رصيده إلى 6 نقاط ليصبح أول المتأهلين للدور الثاني ، بينما ودع منتخب مصر البطولة رسمياً لعدم حصوله على اي نقاط في الجولتين الأولى والثانية.
 
التعليقات