كأس العالم.. مدرب السعودية يتحدث عن حادث الطائرة ومواجهة أوروجواي

تحرير : علي الزيني

١٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:٣٠ م

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفنى لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، أن منتخب الأخضر أمامه فرصة كبيرة للظهور بشكل جيد أمام أوروجواى غدا بالجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال، وتغيير الصورة التى ظهر عليها الفريق فى الجولة الأولى أمام روسيا بمباراة افتتاح كأس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بيتزي تحدث في المؤتمر الصحفى لمباراة الغد أمام أوروجواى، قائلا: "أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التى ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعا".

وعن واقعة طائرة الأمس علق بيتزي قائلا: "لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء".

مدرب المنتخب السعودي واصل حديثه: "سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، ويجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين".

بيتزي اختتم، قائلا: "المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.. تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرين على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية".

المنتخب السعودى تعرض للخسارة أمام نظيره الروسي فى افتتاح المونديال بخماسية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم المنتخب الوطني ومنتخب أوروجواي.

 

التعليقات