السنغال تضرب بولندا بثنائية بكأس العالم

تحرير : أحمد سعيد

١٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:٠٠ م

فاز المنتخب السنغالي على نظيره البولندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب سبارتاك موسكو، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة،  بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأت أول نصف ساعة من الشوط الأول بدون أي تسديدة مباشرة على المرمى، وحاول ليفاندوفسكي في إيجاد مساحة للحركة فلم يسدد سوى مرة واحدة بعيدًا عن المرمى.

وواصل أسود التيرانجا ضغطهم على المنتخب البولندي، ليباغت السنغالي إدريسا جويي، لترتطم في قدم المدافع البولندي وتحول مسارة الكرة داخل شباك تشيزني في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب البولندي ضغطهم على مدافعي السنغال واستغلال أخطاءهم لكن كان أسود التيرانجا كانوا بالمرصاد.

وفي الدقيقة 62 استغل السنغالي نيانج سذاجة وخطأ خط دفاع المنتخب البولندي ليمر بسهولة من الحارس تشيزني ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

978687018

لم يستسلم البولندين وواصلوا ضغطهم من أجل تقليص النتيجة حتى استغل البولندي كريتشوفياك ووضع الكرة ببراعة في شباك أسود التيرانجة إثر ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السنغال لثلاثة نقاط ويتاقسم صدارة المجموعة مع المنتخب الياباني، بينما يتذيل الثنائي البولندي والكولومبي ترتيب المجموعة.

 

978716948

التعليقات