إيفنبيرج يطالب ألمانيا باستبعاد أوزيل

تحرير : خالد الفوي

١٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ م
أشار نجم بايرن ميونيخ السابق ستيفان إيفنبيرج إلى ضرورة جلوس مسعود أوزيل على مقاعد البدلاء في مباراة ألمانيا المقبل أمام السويد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم المقام حاليًا في روسيا.
 
وخسرت ألمانيا حاملة اللقب مباراتها الأولى في المونديال أمام المكسيك بهدف نظيف، في المباراة التي شارك غيها أوزيل بالكامل.
 
وعن هذا الأمر قال إيفنبيرج في عموده الخاص بصحيفة t-online.de "يتوجب على لوف (مدرب ألمانيا) إجلاس أوزيل على مقاعد البدلاء واللعب بماركو رويس بدلًا منه، فحتى الأن لا أفهم لماذا لم يشارك رويس في مباراة المكسيك منذ بدايتها".
 
وأضاف إيفنبيرج "إذا صح ما قاله رويس بعد المباراة بأن المدرب يرغب في إشراكه في المباريات المهمة فقط، فبالتالي أخطأ لوف في الحكم على المباراة، فالمباراة الأهم هي مواجهة الخصم الأقوى في المجموعة المكسيك".
 
وواصل إيفنبيرج "كان مفتاح الفوز بالنسبة للمكسيك مراقبة توني كروس وعدم منحه الفرص للعب بأسلوبه المعتاد، وحينها كان من المفترض أن يقوم سامي خضيرة بدوره في زيادة سرعة اللعب ولكن لم يحدث هذا، ولذلك يجب مشاركة جندوجان بدلًا من خضيرة، فألمانيا بحاجة إلى لاعب قادر على خلق فرص خطيرة من نصف الملعب".
 
يذكر أن ألمانيا ستواجه السويد في الجولة المقبلة يوم السبت المقبل في مباراة حاسمة لبطل العالم لتفادي الخروج المبكر من المونديال.
التعليقات