اليوم.. إنبي يحسم مصير أفشة ورامى صبرى

تحرير : كريم مليم

١٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٤٢ ص
قال خالد متولى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى، إن المنتخب الوطنى قدم مباراة جيدة أمام أوروجواى، لافتا إلى أن الفريق لم يستغل الكرات العرضية بالشكل الأمثل، بجانب الخطورة الكبيرة التى تسببها الكرات الثابتة على دفاعات الفراعنة، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.
 
وأضاف خالد متولى: "أعتقد أن هيكتور كوبر، يدرك هذه الأمور وسيقوم بتعديلها فى مباراة روسيا، بجانب عودة محمد صلاح، التى ستفيد المنتخب كثيرا، ومروان محسن مهاجم المنتخب مظلوم، لا يجد المساندة الهجومية الكافية أو الدعم المناسب، يحارب بمفرده فى الخط الأمامى".
 
وأكمل المدير الفنى لفريق إنبى: "أتمنى أن يبدأ كوبر مباراة روسيا بصلاح وتريزيجيه كجناحين، على أن يكون مروان محسن مهاجم صريح ويشارك كهربا بدلا منه فى الشوط الثانى، على أن يقدم عبد الله السعيد الدعم والمساندة للمهاجمين".
 
وقال خالد متولى إن النادى شكل لجنة لمناقشة بيع محمد مجدى قفشة ورامى صبرى لاعبا الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفاً: "اللجنة ستنعقد اليوم الثلاثاء، لتحديد الموقف النهائى حول بيع الثنائى".
 
وأكمل: "أنا كمدير فنى متمسك ببقاء الثنائى، خصوصا رامى صبرى، كونه كابتن الفريق، ويقوم بالكثير من الأدوار داخل وخارج الملعب ورحيله سيؤثر على الفريق".
 
وأشار إلى أن عماد السيد تلقى بعض العروض فى الفترات الأخيرة، لافتا إلى أن بقائه مع حارس بتروجيت الذى تعاقدنا معه سيخلق جوا من المنافسة فى الموسم المقبل.
 
التعليقات