ميدو يعلق على هزيمة تونس من إنجلترا

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٣٩ م

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على خسارة المنتخبات العربية، في الدقائق الأخيرة خلال مشاركتهم في فعاليات كأس العالم، المقامة حاليًا في روسيا، وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميدو، في تغريدة، عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سذاجة بعض اللاعبين تكلف منتخباتنا!! في الوقت الذي استطاع لاعب المنتخب التونسي إخراج الكرة لرمية تماس يخرج بها لضربة ركنية، تمام زي اللي حصل معانا في ماتش أوروجواي في كرة عبد الشافي، كأس العالم عبارة عن الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة".
 
وجاءت تصريحات ميدو، عقب خسارة المنتخب التونسي، من نظيره الإنجليزي، بهدفين لهدف، في الدقيقة 91، من عمر المباراة التي جمعتهما، اليوم، الإثنين، على ملعب "فولجوجراد أرينا"، بالجولة الأولى من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم.
 
وخسر المنتخب التونسي اليوم في الدقائق الأخيرة من المباراة ليتذوق، من كأس نظيره المصري والمغربي، حيث خسر الفراعنة في الدقيقة 90 أمام نظيره الأوروجواياني، بالجولة الأولى من المجموعة الأولى، كما خسر المنتخب المغربي، بهدف أمام نظيره الإيراني، في الدقيقة 95، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن فعاليات المجموعة الثانية.
 
 
التعليقات