إنجلترا تخطف فوز قاتل من تونس في المونديال

تحرير : أحمد سعيد

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٦ م

خطف المنتخب الإنجليزي فوزًا صعبًا من منتخب تونس، بعدما تفوق عليه بهدفين مُقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب فولجوجراد، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 المقام في روسيا،في الفترة الممتدة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ لاعبو المنتخب الإنجليزي بهجوم ساحق ، وسط بطء شديد من خط الدفاع، وتأخر علي معلول في إبعاد الكرة لتصل إلى لينجارد ويسدد أمام المرمى يبعدها معز حسن حارس نسور قرطاج.
 
وواصل الأسود الثلاثية ضغطهم على المنتخب التونسي، وأرسل جون ستوز ضربة رأسية يردّها الحارس التونسي ببراعة لكن المتابعة كانت من هاري كين الذي أودع الكرة في المرمى.
 
ثم تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، بعد أن تعرض معز بن حسن حارس نسور قرطاج في الكتف، الأمر الذي أجبر نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس على الاستعاد بالحارس البديل فاروق بن مصطفى والذي لعب دوراً مؤثراً منذ لحظة نزوله وتصدى سريعأً لتسديدة قوية من لينجراد.
 
977936750
 
أولى المحاولات التونسية نحو مرمى بيكفورد حارس مرمى المنتخب الأنجليزي جاءت من تسديدة نعيم سليتي وتحولت من ستونز إلى ركنية ،
 وواصل نسور قرطاج ضغطهم حتى احتسب حكم اللقاء الكولومبي ، ضربة جزاء لتونس بعد أن ارتكب والكر خطأ ساذج مع فخر الدين بن يوسف، بالإعتداء عليه بالضرب بالمرفق دون كرة ،ليحتسب الحكم ركلة جزاء.
 
ونجح فرجاني ساسي في تسديد الكرة من علامة الجزاء بثقة على يمين بيكفورد الذي قفز في نفس الزاوية لكنه لم يلحق بالكرة وسكنت شباكه معلنة عن هدف تونس الوحيد.
 
977950336
 
في الشوط الثاني بدأ منتخب إنجلترا عكس مجريات اللقاء وظهر بأداء غير مرضي للإنجليز، واحتفظ بالكرة في منتصف ملعبه دون خطورة تذكر على نسور قرطاج.
 
واشتد الضغط على الدفاعات التونسية، حيث خطف هاري كين الفوز لمنتخب من ضربة رأسية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأسود الثلاثة لثلاثة نقاط محتلا المركز الثاني بينما يقع المنتخب التونسي في المركز الثالث، بينما يتصدر المجموعة منتخب بلجيكا بفارق الأهداف ويتزيل منتخب بنما المجموعة.
 
 
977949140
التعليقات