كوبر يتحدث عن موقف صلاح ومواجهة روسيا ومفاجآت المونديال

تحرير : أحمد سعيد

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:٢١ م

كشف هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه كمدرب يسعى دائما للفوز ويبحث عن الثلاث نقاط، موضحًا أن المنتخب جاهز لمباراة روسيا غدا فى الجولة الثانية من المونديال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "لن نلعب على التعادل لأنه لن يفيدنا، هدفنا الأساسي هو الانتصار وسنلعب لتحقيق ذلك".

وواصل كوبر: "حددنا خططنا في المباراة، نسعى للفوز على روسيا ولن نتنازل عن حلمنا".

وأجاب كوبر عن حالة محمد صلاح وموقفه من المشاركة قائلا: "صلاح جاهز تماما لمواجهة روسيا مثلما كان جاهزا لمواجهة أوروجواي".

وتابع: "صلاح سيخضع لفحص طبي أخير صباح يوم الثلاثاء وأنا على ثقة كاملة لجاهزيته وقدرته على خوض لقاء روسيا".

وعن خطة مدرب روسيا لإيقاف صلاح قال مدرب منتخب مصر: "كل مدرب وله استراتيجيته الخاصة ويُجهز لاعيبه وفقا لفلسفته".

وأردف "ولكن لا يوجد لاعب واحد في الملعب. منتخب روسيا سيلعب ضد منتخب كامل".

وأكمل حديثه قائلا: "مدرب روسيا لن يقدر على التركيز على محمد صلاح فقط".

وتابع كوبر حديثه قائلا: "لا أشعر بأي قلق لعدم تسجيل منتخب مصر منذ عدة مباريات. لدينا مجموعة قوية من اللاعبين ونمتلك الرغبة في الفوز وحصد الثلاث نقاط".

واستدرك "نلعب بتوازن دفاعي وهجومي أمام أهم المنتخبات العالمية في بطولة كبيرة وكل المباريات صعبة للغاية. الحظ لم يحالفنا أمام أوروجواي ولكنني أثق بأن الفرص ستأتي".

وعلق كوبر على نتائج المونديال حتى الآن قائلا: "كرة القدم في الوقت الحالي مليئة بالمفاجآت والمباريات الأخيرة في المونديال تثبت ذلك وبالتحديد ألمانيا والبرازيل".

وأشار "يمكن أن يحدث أي شيء في المباريات. إسبانيا تمتلك منتخبا قويا ولا أعرف إلى أي مدى سيصل منتخبهم ولكن المنطق يقول أنهم سيصلون لنقطة متقدمة بكل تأكيد".

هل يمكن أن تتخلى عن طريقة الحذر الدفاعي أمام روسيا من أجل الانتصار؟ يُجيب كوبر: "هذا سؤال من الصعب للغاية الإجابة عليه".

وأوضح "سأكرر ما تحدثت عنه في السابق، كلما ارتفعت قوة المنافسة، أصبحت اللعبة أصعب. لدينا شخصيتنا وأسلوبنا وهو أمر لا يعجب البعض أحيانا، ولكن هذا هو أسلوبنا. لم نفتقد غياب الهجوم أمام أوروجواي ولكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة".

ويرى كوبر "أخطئ أحيانا وأكون صائبا أحيانا، حققنا إنجازات كبيرة وطريقة اللعب في بعض الأحيان لا تساعد دائما، سنلعب بأسلوب الضغط على الخصم والهجوم القوي والتسجيل. لن نتنازل عن حلمنا".

التعليقات