أزمة بين الأسيوطي وشركة صلة السعودية تعرف على السبب "صورة"

تحرير :

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٤٤ م

 بوادر ازمة ضخمة تلوح في الأفق بين مسئولي نادي الأسيوطي وشركة صلة السعودية التي اشترت حقوق الانتفاع بفريق الكرة بالنادي ، بعد إعلان مسئولي النادي في بيان رسمي عن الوصول إلى اتفاق نهائي مع الشركة السعودية التي تقدمت بطلب شراء فريق الأسيوطي وتغيير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى  الأهرام لكرة القدم .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلمت الفرسان أن سبب الأزمة يتعلق باعلان مسئولي الأسيوطي عن الصفقة بشكل منفرد ، في الوقت الذي ينص العقد المبرم بين الطرفين على إعلان بيع الأسيوطي لشركة صلة في مؤتمر صحفي كبير يليق بالحدث. 
وجاء نص البيان الذي اصدره المركز الإعلامي لنادي الأسيوطي على النحو التالي:
أعلن مجلس إدارة نادى الاسيوطى سبورت، اليوم الاثنين برئاسة محمود الأسيوطى عن الوصول لاتفاق نهائى مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء فريق الاسيوطى المشارك فى الدورى الممتاز وتغيير اسمه من الاسيوطى سبورت إلى الاهرام لكرة القدم  والبيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الاسيوطى بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت فهي تابعة لإدارة الاسيوطى.
وأعرب مسئولو الأسيوطى فى بيان عن أمنياتهم أن يحقق فريق الاهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدورى الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الاسيوطى سبورت وسيتم عقد اجتماع الاسبوع القادم بين الإدارة الجديدة للفريق وادارة الاسيوطى لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادى .
راكان الحارثي العضو المنتدب لشركة صلة السعودية أجرى اتصالاً بمسئولي نادي الأسيوطي وعنفهم على إصدار البيان لأنه يخالف العقد المبرم بين الطرفين وهدد بتوقيع غرامات مالية حال عدم الالتزام بالإعلان عن الصفقة في مؤتمر صحفي.
مسئولو الأسيوطي سارعو وطلبوا من المركز الإعلامي نفي الخبر مرة أخرى ، خوفاً من تبعات الأمر ما ترتب عليه وضع المركز الإعلامي في موقف لا يحسد عليه وتم بالفعل نفي الأمر على الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" جاء نصه كالتالي:
"تنويه هام لا صحة مطلقاً لأ بيان صدر من صفحة رئيس مجلس إدارة نادي أسيوطي المهندس محمود الأسيوطي اليوم الصفحة تعرضت للهاكر وبعد محاولات تمت استعادة الصفحة من الهاكرز".
 
 
ورغم أن مسئولي نادي الأسيوطي رفضوا الإعلان عن قيمة الصفقة إلا أن المعلومات المؤكدة تفيد بحصول النادي على 5 ملايين دولار نظير بيع فريق الكرة لشركة صلة ما يوازي 90 مليون جنيه مصري.
التعليقات