أبو تريكة يوجة رسالة لنجوم المنتخب الوطني قبل مواجهة روسيا

تحرير : كريم مليم

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:١٩ م
أكد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن الفريق القومي يمكنه تقديم الأفضل في المباريات المقبلة بكأس العالم 2018 المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وتقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وكتب محمد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الإثنين: "منتخبنا المصري التاريخ يكتبه الرجال وأنتم رجال نفس الروح والعزيمة ومزيد من الثقة والشجاعة نستطيع تقديم الأفضل نحن معكم دائما ونفخر بكم".
 
ويحتضن استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، ثاني مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية.
 
وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.
 
ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.
 
ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز الأول له في المونديال، حيث إنه المنتخب الوحيد بين المشاركين في كأس العالم 2018 الذي لم يربح أي مباراة على الإطلاق في تاريخ البطولة (تعادل 2 وخسر 3)، باستثناء المنتخبات التي تشارك لأول مرة، وهو يعد أسوأ رقم بين المنتخبات الأفريقية، علاوة على أن الهندوراس (9) وبوليفيا ونيوزلندا والسلفادور (6) لعبوا مباريات في كأس العالم دون فوز أكثر من مصر.
 
التعليقات