كوبر: من يقول أننا لن نفوز على روسيا عليه أن يثبت ذلك.. وعودة صلاح مهمة لنا

تحرير : كريم مليم

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٣٦ م
تحدث االأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بثقة كبيرة جدًا خلال حواره مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الإثنين، وذلك قبل ساعات قليلة من خوض الفراعنة المباراة الثانية لهم في مونديال روسيا 2018.
 
ويحتضن استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، ثاني مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا، غدًا الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.
 
وعلق هيكتور كوبر في بداية حديثه على الخسارة في المباراة الأولى أمام أوروجواي قائلآ: "خسارتنا من أوروجواي مؤلمة ولكننا خرجنا منها بالكثير من الأمور التي ستفيدنا أمام روسيا".
 
وفيما يخص مواجهة روسيا القادمة تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني:  "من يقول أننا لن نفوز على روسيا عليه أن يثبت ذلك! نحن نحترم الفريق الروسي كثيراً لكن الفوز يبقى هدفاً دائماً بالنسبة لي حتى ضد ألمانيا  بطل العالم".
 
وعن عودة نجم الفراعنة ونادي ليفروبل محمد صلاح ، تحدث كوبر قائلآ: "عودة صلاح مهمة بالنسبة لنا لأنه يمكنه خلط خطط الخصم. إنه أحد أهم اللاعبين في العالم. ولديه أسلوب أداء لا يمكن التنبؤ به، ولكن بالمقابل لا يجب الاعتماد على لاعب معين فقط، لأن كرة القدم لعبة جماعية ".
 
وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.
 
ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.
 
التعليقات