الصحافة البرازيلية تصب غضبها على نيمار

تحرير : خالد الفوي

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:١٥ م
قبل إنطلاق مونديال روسيا، رأى الكثيرون أن النجم البرازيلي سيكون أحد أبرز اللاعبين في البطولة، الأمر الذي عرضه اليوم إلى انتقادات واسعة من الصحف البرازيلية بعد المستوى المخيب للأمال الذي قدمه أمس في تعادل البرازيل مع سويسرا بهدف لكل فريق في مستهل مشوار الفريقين في البطولة.
 
وقال أرنالدو ريبيرو من "إي إس بي إن" بنسختها البرازيلية أن نيمار كان كارثة كبيرة في مبارة الأمس، حيث لم يقدم أي مستوى مقبول وكان من المفترض استبداله، خاصة أن البرازيل تمتلك فريقًا قويًا قادرًا على الفوز باللقب، إلا أن نيمار أراد حسم المباراة وحده.
 
وأضاف ريبيرو أن نيمار ربما يملك العذر بسبب العملية التي أجراها مؤخرًا، إلا أنه لم يقدم أي شيء جيد من أجل الفريق وكان من الأفضل إشراك دوجلاس كوستا بدلًا منه.
 
وقال الصحفي الأخر في"إي إس بي إن" زي إيلياس أن نيمار عابه الأنانية، مشيرًا إلى أنه نسي فكرة اللعب من أجل الفريق وفضل الاحتفاظ كثيرًا بالكرة.
 
وبدوره قال أوسفالدو باسكوال من شبكة فوكس سبورت البرازيلية أن نيمار قدم مستوى مبتذل ومن الغريب عدم تفكير مدرب البرازيل تيتي في إشراك دوجلاس كوستا ولو لدقيقة واحدة.
 
وأشار تياجو نوجيرا الصحفي بشبكة "أو تيمبو برازيل" أن نيمار قدم مستوى ضعيف للغاية أقل من المتوقع وهذا هو سبب عدم فوز البرازيل على سويسرا.
التعليقات