الهزيمة الألمانية تتصدر الصحف الإيطالية

تحرير :

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ١١:١٤ ص

سلطت الصحف الإيطالية اليوم الاثنين عناوينها على هزيمة الماكينات الألمانية من المكسيك أمس، التى كانت مفاجئه للجميع، وذلك بعد تقديم مباراة قوية من جانب الفريقين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان عنوان صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "الصدمة: المكسيك تفوز على ألمانيا بطل كأس العالم (1-0).. وسويسرا تمنع نيمار (1-1).. بعد تعادل الأرجنتين وإسبانيا، البرازيل وألمانيا تتخبطان.. جميع التوقعات خارج النافذة".
 
وذكرت ايضا "يوفي يستهدف بايرن.. ليس فقط ليفاندوفسكي ليحل محل هيجواين، لكن هناك أيضًا بواتينج لتعزيز الدفاع.. العملية جاهزة للبدء وحصار على جواو كانسيلو". 
 
أمام صحيفة  "توتوسبورت"، فعنونت: "يوفنتوس يمكن أن يغلق صفقة سيسكا.. جولوفين، نقطة التحول.. اليوم أو غدًا محادثات جديدة مع الروس.. ماروتا الذي لديه بالفعل اتفاق مع اللاعب، بإمكانه أن يقنع سيسكا موسكو من خلال تقديم نسبة مئوية من التحويل في المستقبل". 
 
وأضافت صحيفة  "توتوسبورت": "صدمة ألمانيا، والبرازيل.. المكسيك جعلت الألمان يبكون.. سويسرا أوقفت نيمار بينما ميلينكوفيتش يضحك"، وذلك بعد هزيمة ألمانيا أمام المكسيك بهدف نظيف، وتعادل البرازيل مع سويسرا، وتصدر صربيا للمجموعة الخامسة. 
 
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "ألمانيا تسقط أمام المكسيك، وسويسرا توقف البرازيل، بعد إيقاف الأرجنتين، مفاجآت أخرى.. أبطال العالم يهزمون في أول ظهور لهم".
 
وأضافت: "هدف كوتينيو غير كاف للمرور، والأشقر نيمار يشعر بالإحباط"، بعدما تعرض نيمار للعنف والخشونة طوال المباراة من قبل لاعبي سويسرا من أجل إيقافه.
 
 
التعليقات