محمد صلاح حديث وسائل الإعلام الروسية

تحرير :

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٥١ ص

أصبح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، حديث الصحف والمواقع الإخبارية الروسية، حيث تؤكد ظهوره أمام الدب الروسي في المباراة المرتقبة غدًا للمرة الأولى منذ بداية كأس العالم، وانه قادر على تغيير طريقة اللعب، خاصة وأنها من المباريات الهامة للمنتخب الوطني بعد خسارته أمام أوروجواي في اللحظات الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر موقع "سبورت إكسبرس" تقريرا مفصلا حول تدريبات المنتخب الوطنى في جروزني، قبل توجهه إلى مدينة سان بطرسبرج، وأكدت أن صلاح جاهز لمباراة روسيا، حيث نشرت فى وقت لاحق تقريرا بعنوان  "لغز صلاح.. هل سيخرج نجم المنتخب المصري ليواجه روسيا؟"، ووضحت فيه مدة إصابة اللاعب.
 
ونقل موقع "سوفيتسكي سبورت" تصريحات لـ بافيل بوجريبنياك ، المهاجم السابق في المنتخب الروسي، الذي عبر عن ثقته في قدرة اللاعبين الروس على هزيمة المنتخب المصري، ليواجهوا أوروجواي في المعركة من أجل المركز الأول في مجموعة أ.
 
 وذكرت "بي بي سي" النسخة الروسية، أن هناك إجماعا من الخبراء أن المباراة مع المنتخب المصري ستكون أصعب بالنسبة للمنتخب الروسي، بالمقارنة مع مواجهة السعودية.
 
وشدد فياتشيلاف كولوسكوف، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الروسي، في مقابلة مع وكالة "نوفوستي"، أن المهمة الرئيسية للمنتخب هي تجنب الهزيمة، واكد كولوسكوف أنه لا داع للخوف من محمد صلاح، باعتبار أن صلاح مع المنتخب يختلف كثيرا عن صلاح ليفربول.
 
وأشارت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس" إلى تصريحات فيتالي موتكو – نائب رئيس الوزراء الروسي المكلف بشؤون الرياضة، الذي يرى أن المنتخب الروسي لن يواجه مشاكل خلال المباراة المرتقبة إذا لعب بمستواه العادي.
 
وكانت وكالة "إنترفاكس" أعدت تقريرا عن شخصية حكم المباراة المرتقبة إنريكي كاسيريس، البالغ من العمر 44 عاما الذى يملك خبرات واسعة في إدارة المباريات الدولية على مختلف المستويات،  ويخوض بطولة كأس العالم لأول مرة في مسيرته المهنية. 
 
وقدمت فيكتوريا لابيريوفا، سفيرة بطولة كأس العالم 2018، دعوة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحضور المباراة بين المنتخبين الروسي والمصري عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".
 
التعليقات