في المونديال.. التشكيل المتوقع لتونس وإنجلترا

تحرير : كريم مليم

١٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:١٣ ص
يحتضن  فولجوجراد أرينا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، مواجهة منتخبي تونس وإنجلترا، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة السابعة، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.
 
ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز، ويعاونه كمساعد أول اليكساندر جوزمان بونيلا، بينما سيكون كريستيان خيرو دي لا كروز مساعدا ثانيا، فيما سيكون ريكاردو مونتيرو حكمًا رابعًا.
 
التشكيلة المتوقعة للمباراة
 
تونس: معز حسن؛ ياسين مرياح، صيام بن يوسف، ديلان برون، علي معلول؛ إلياس صخيري، أنيس البدري، فرجاني ساسي؛ فخر الدين بن يوسف، وهبي خزري، نعيم سليتي.
 
إنجلترا: جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هاري ماجواير؛ كييران تريبيير، ديلي ألي، جوردان هندرسون، جيسي لينجارد، آشلي يونج؛ رحيم ستيرلينج، هاري كين.
 
هل تعلم؟​
 
أن المباراة الإفتتاحية لمنافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 1998 انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي على تونس بهدفين دون رد في ملعب فيلدوروم في مارسيليا بتاريخ 15 يونيو 1998، وقد سجّل هدفي اللقاء الكابتن ألان شيرر (دقيقة 43) وبول سكولز (د 89)، بينما كانت تلك هي المباراة الأولى في كأس العالم للاعب جاريث ساوجيت آنذاك والوحيدة التي شارك فيها بالتشكيلة الرئيسية في البطولة.
 
التعليقات