حسام حسن يهدد بالاستقالة من المصري تعرف على السبب

تحرير : أحمد سعيد

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:١٣ م
شهد مران النادي المصري الذي أقيم مساء اليوم الأحد أزمة كبيرة بعد موافقة مجلس إدارة مجلس الإدارة على انتقال محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق إلى الأسيوطي سبورت دون الرجوع للجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم حسام وابراهيم.
وسبق لحسام حسن اعلان رفضه الإستغناء عن أي من العناصر الأساسية للفريق وعلى رأسهم محمد حمدي الذي كان النادي الأهلي يسعى للتعاقد معه لدعم مركز الظهير اليسر في الفريق قبل ان يدخل الزمالك طرفاً ويتفاوض مع اللاعب.
ودخل إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري في مناقشة مع جماهير النادي المصري المتواجدة في الملعب وأعلن من خلالها قرب رحيلهما عن النادي، وانهما في طريقهم لتقديم الإستقالة وهو ما أشعل غضب جماهير بورسعيد التي هتفت ضد مجلس سمير حلبية.
وأعلن سمير حلبية، رئيس النادي المصري اليوم عن بيع محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي لنادي الأسيوطي مقابل 20 مليون جنيه وهي نفس القيمة التي سبق لمجلس إدارة النادي المصري طلبها نظير الإستغناء عن خدمات اللاعب حال انتقاله لأي ناد آخر.
ولم يكن الموافقة على رحيل حمدي للأسيوطي وحدها السبب وراء غضب التوأم فهناك سبب آخر يتعلق بعدم ابرام الصفقات التي طلبها حسام حسن لدعم صفوف الفريق من أجل الفوز ببطولة كاس الكونفدرالية التي يحوض المصري منافسات دور المجموعات فيها.
ويستعد فريق المصري البورسعيدي لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.
 
التعليقات