المفاجآت تتوالى.. البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام سويسرا (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٠٣ م

 مفاجأة جديدة حققها منتخب سويسرا، بعد خطفه نقطة تعادل ثمينة أمام البرازيل بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تمكن راقصي السامبا من التقدم مبكرًا عن طريق نجم برشلونة الإسباني فيليب كوتينيو، من تسديدة ساحرة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ونجح ستيفين زوبير في إدراك التعادل بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني برأسية أثارات الجدل، بعدما أظهرت الإعادة قيام زوبير بدفع ميراندا من الخلف بالفعل، في الوقت الذي رفض فيه الحكم اللجوء لتقنية الفيديو وقرر احتساب الهدف.
 
 
وفشل لاعبو المنتخب البرازيلي في استعادة التقدم مجددًا طوال أوقات الشوط الثاني، رغم الهجوم الضاغط بقيادة نيمار، وكوتينيو، وفيرمينيو، وخيسوس، في ظل تألق دفاع وحارس سويسرا بشكل لافت. 
 
 
بهذه النتيجة انفرد منتخب صربيا بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما جاء البرازيل وسويسرا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة.

وكان المنتخب الصربي، حقق فوزًا ثمينًا اليوم الأحد، على نظيره الكوستاريكي بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريقين في مونديال روسيا، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

ويخوض منتخب البرازيل ثاني مواجهاته بالمجموعة أمام كوستاريكا، في الثانية ظهرًا، يوم الجمعة المقبل، على ملعب «كريستوفسكي»، بينما يلتقي صربيا مع سويسرا في الثامنة مساءً.
 

الهدف الاول البرازيل فى سويسرا by footbie.com

 

تعادل سويسرا فى البرازيل by footbie.com

التعليقات