رسميًا.. إنريكي كاسيرس حكمًا لمباراة روسيا ومصر

تحرير : كريم مليم

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٢٠ م
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأحد، أن الباراجوياني إنريكى كاسيرس، سيقود مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي تحكيميًا، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.
 
وسيعاون الدولي الباراجوياني صاحب الـ44 عامًا، الثنائي إدواردو كاردوزو (كمساعد أول)، وجوان زوريلا (كمساعد ثان)، فيما سيكون الدولي التركي كونيت شاكير حكمًا رابعًا.
 
وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل.
 
يذكر أن منتخب روسيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.
 
ويقام المونديال في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
التعليقات