لهيطة: قائمة المنتخب بلا إصابات أمام روسيا

تحرير :

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٠٣ م
أعلن المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن قائمة الفريق خالية من الإصابات قبل مواجهة المنتخب الروسي، المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بكأس العالم، بعد جاهزية محمد صلاح التامة وأيضا تعافي طارق حامد وأحمد فتحي وعمرو وردة من الإصابات الخفيفة في لقاء اوروجواي ومشاركتهم في مران الفريق بشكل طبيعي.
 
وأوضح لهيطة أن عصام الحضري كابتن المنتخب يؤدي دوره القيادي بامتياز ويعمل على رفع معنويات اللاعبين ويساند الجميع ومن الطبيعي أن يكون حزينا لعدم المشاركة وهو أمر صحي ومطلوب من كل لاعب لخلق المنافسة بين اللاعبين.
 
ويسود اتجاه لدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لعدم إشراك محمد صلاح نجم الفريق القومي ونادي ليفربول الإنجليزي، بصفة أساسية أمام روسيا بعد غد الثلاثاء.
 
وبحسب مصادر في المنتخب، فإن الجهاز الفني يخشى على اللاعب من المشاركة بصفة أساسية خاصة وأنه تدرب اليوم وسيتدرب غدًا فقط قبل خوض اللقاء، بما يعني أنه لم يستعد كامل جاهزيته البدنية، وهو ما جعل كوبر يفكر في الدفع باللاعب كبديل.
 
وشارك محمد صلاح، لليوم الثاني على التوالي، في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، اليوم، بمدينة جروزني الشيشانية، استعدادا لمواجهة روسيا، وانضم صلاح للتدريبات الجماعية لمنتخب الفراعنة، وتألق خلال التقسيمة، حيث بات جاهزا لقيادة هجوم المنتخب.
 
يذكر أن نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول ، غاب عن مباراة المنتخب الوطني الأولى، أمام أوروجواي (0-1)، بسبب إصابة في الكتف.
 
 
التعليقات