اتجاه بالمنتخب بعدم الدفع بمحمد صلاح أساسيًا أمام روسيا

تحرير : كريم أحمد

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٤٢ م
يسود اتجاه لدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لعدم إشراك محمد صلاح نجم الفريق القومي ونادي ليفربول الإنجليزي، بصفة أساسية أمام روسيا بعد غد الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.
 
وبحسب مصادر في المنتخب، فإن الجهاز الفني يخشى على اللاعب من المشاركة بصفة أساسية خاصة وأنه تدرب اليوم وسيتدرب غدًا فقط قبل خوض اللقاء، بما يعني أنه لم يستعد كامل جاهزيته البدنية، وهو ما جعل كوبر يفكر في الدفع باللاعب كبديل.
 
يشار إلى أن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد: "Mohamed is fit"، وذلك في اشارة منه إلى جاهزية صلاح الكاملة لخوض مواجهة روسيا.
 
وشارك محمد صلاح، لليوم الثاني على التوالي، في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، اليوم، بمدينة جروزني الشيشانية، استعدادا لمواجهة روسيا، وانضم صلاح للتدريبات الجماعية لمنتخب الفراعنة، وتألق خلال التقسيمة، حيث بات جاهزا لقيادة هجوم المنتخب.
 
يذكر أن نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول ، غاب عن مباراة المنتخب الوطني الأولى، أمام أوروجواي (0-1)، بسبب إصابة في الكتف.
التعليقات