مجاملة التحكيم لروسيا واختيارت كوبر ورهبة اللاعبين.. لهيطة يتحدث

تحرير : كريم أحمد

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:١٥ م
نفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، ماتردد عن تخوف الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، من مجاملة التحكيم لروسيا قبل مواجهة الفريقين بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2018.
 
قال لهيطة، في تصريحات للصحفيين في روسيا، إن الجهاز الفني لايخشى مثل هذه الأمور، وهذه ليس طبيعة جهاز المنتخب الوطني، موضحًا أنه لايوجد أي شك في حكم خاصة وأن البطولة هي الأكبر في العالم في كرة القدم.
 
ولفت إلى أن صورة محمد صلاح المتداولة وزملاؤه يحاولون أن يساعدوه في ارتداء تيشيرت التدريب هي اهتمام خاص من اللاعبين بصلاح ولايوجد أي تفاصيل أخرى في هذا الأمر.
 
وتابع أن المنتخب سيعتمد على مهاجمة روسيا من أجل حسم المباراة لكن في نفس الوقت سيحرص على التوازن والتنظيم خاصة وأن روسيا منتخب قوي، موضحًا أن الأخير سمحت له المباراة أمام السعودية بالفوز بهذه النتيجة الكبيرة.
 
وأشار إلى أن كوبر غير نادم على اختياراته لكأس العالم موضحًا أنه اختار المجموعة الأنسب من وجهة نظره واستقر على هذه المجموعة، معترفًا بأن هناك رهبة لدى اللاعبين خاصة وأنها أول مشاركة لمنتخب مصر في البطولة منذ 28 عامًا، لكن هذه الرهبة ستختفي أمام روسيا، مشيرًا إلى أن هذه الأمور لا تنتهي فقط بكلام الجهاز الفني مع اللاعبين وإنما بخبرات المشاركة في البطولة.
التعليقات