إصابة أحمد فتحي في مران المنتخب.. وهذا موقفه من المشاركة أمام روسيا

تحرير :

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٤٦ م
خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبه اليوم الأحد، في الحادية عشر صباحًا، بتوقيت جروزني، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد، وذلك قبل التوجه إلى مدينة سانت بطرسبرج، استعدادًا لمواجهة روسيا المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم.
 
 وشهد مران المنتخب تعرض أحمد فتحي للإصابة بشد خفيف لم يستطع على إثره إكمال المران، إلا أن الطاقم الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، أشار إلى أن ذلك لن يعيقه عن الانضمام إلى تدريبات الغد، ولن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة سواء روسيا أو السعودية.
 
كما خاض محمد صلاح لاعب ليفربول، مرانًا قويًا مع المنتخب الوطني، صباح اليوم، معلنًا استعداده للمشاركة في مباراة روسيا المقبلة، واطمأن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على جاهزيته في مباراة المنتخب الثانية في كأس العالم أمام روسيا.
 
وخسر المنتخب الوطني بهدف نظيف أمام نظيره الأوروجوياني بهدف قاتل في الدقيقة 89 من عمر المباراة التي جرت في الجولة الأولى بالدور الأول في كأس العالم على ملعب يكاترنبرج.
 
ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني إلى مدينة سانتبطرسبرج عبر رحلة طيران من جروزني تبدأ في الثالثة عصرا لتصلها نحو السادسة بتوقيت المدينتين استعدادا للقاء روسيا بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
التعليقات